الرئيسية / الرئيسية / أخبار / تطبيق KineMaster بنسخته الكاملة متاح الآن على iOS

تطبيق KineMaster بنسخته الكاملة متاح الآن على iOS

يُعد تطبيق KineMaster واحد من أفضل تطبيقات معالجة ومونتاج الفيديو على أندرويد، وكان متاح منذ سنوات على متجر بلاي، وبفضل أدواته الإحترافية حجز له مقعد في قائمة الكبار لتطبيقات معالجة الفيديو، الآن يُمكن لمستخدمي النظام الآخر iOS الإستفادة من أدواته في صناعة فيديوهاتهم الخاصة ليكون خير بديل لتطبيق iMovie.

ومن أبرز مميزاته دعمه لطبقات “layers” الفيديو المتعددة وكذلك الصور وحتى الملصقات والنصوص، جنبًا إلى جنب هناك المعاينة الفورية قبل الحفظ مع أدوات التحكم بسرعة الفيديو ومكانه “إن كان أكثر من مقطع” بالإضافة لنقطة البداية والنهاية، وهناك مجموعة التأثيرات السينمائية أفضلها على الإطلاق مؤثرات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات التلاشي والعشرات منها.

وليس هذا فحسب بل هناك أدوات المعالجة الأخرى كالتباين والوضوح ومجموعة متنوعة من المؤثرات البصرية والصوتية والرسوم المتحركة، هل إنتهينا؟ طبعًا لا حيث مع هذا التطبيق يمكنك تحميل مسارات موسيقية حتى خطوط وملصقات من المتجر الخاص به وطبعًا يوجد ما هو مجاني وما هو مدفوع.

أخيرًا يمكنك الآن تجربة تطبيق KineMaster بتحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته من على متجر ابل ستور منهنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث وحجمه 84.6 ميغابايت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *